♥ °•√ღ منتـديـات دلــع بنوته ღ √•°♥


    فواائد الزوجة النكدة !!

    شاطر
    ALONE 89
    ALONE 89
    الآشـــراف
    الآشـــراف

    عدد المساهمات : 159
    تاريخ التسجيل : 21/12/2009
    العمر : 29

    فواائد الزوجة النكدة !!

    مُساهمة من طرف ALONE 89 في الأربعاء ديسمبر 30, 2009 4:04 pm

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ اقولك




    تجعل لسانك رطب بذكر الله



    (طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)غض البصر



    (الشعور بالكره لصنف الحريم)صلة الرحم



    (على طول هربان عند أمه)



    المحافظة على الوزن

    (دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....

    وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل
    فسيصبح من العظماء


    (لانهمن قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

    "وراء كل رجل عظيم امرأة")
    ღ دلع بنوته ღ
    ღ دلع بنوته ღ
    الادارة
    الادارة

    عدد المساهمات : 244
    تاريخ التسجيل : 17/12/2009
    العمر : 27
    الموقع : http://dmoo3.a7larab.net/

    رد: فواائد الزوجة النكدة !!

    مُساهمة من طرف ღ دلع بنوته ღ في الأربعاء ديسمبر 30, 2009 11:54 pm

    هههههههههههههههههههه


    طيب منيح انو بيعملوو فيكو هيك والله .. احلى زوجات


    ههههههههههههههههه


    يسلموو خيوو كتير

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 22, 2019 9:22 am